.

أفضل 5 برامج حماية للحفاظ على أمان جهازك

لا يمكن أن تجد في وقتنا الحالي اي حاسوب خالي من برنامج حماية فبانتشار الاخطار و الفيروسات في شبكة الانترنت أصبح الكل يسعى لحماية جهازه من هذه الفيروسات و البرامج الضارة و قد تعددت البرامج التي تساعد في ذلك و اغلب الاشخاص لا يدري اي هذه البرامج افضل و فعال اكثر لهذا في هذه التدوينة سأطرح عليكم افضل 5 برامج مختصة في الحماية و أشهرها .
أفضل 5 برامج حماية للحفاظ على أمان جهازك
أفضل 5 برامج حماية للحفاظ على أمان جهازك
برنامج أفاست avast :
أفضل 5 برامج حماية للحفاظ على أمان جهازك
يعتبر برنامج أفاست من افضل البرامج في حماية الاجهزة من الفيروسات و البرامج الضارة حيث يحتوي البرامج على الكثير من الادوات و الاضافات التي تساعد في الحفاظ على امان جهازك و أيضا يقوم البرنامج بتنبيهك عند توفر اصدار جديد للبرامج التي تبتتها في حاسوبك للحماية من الثغرات التي قد تكون في هذه البرامج , و يوفر بعض الادوات لفحص الحاسوب و حذف البرامج الضارة منه.
رابط التحميل : avast

برنامج أفيرا avira :
أفضل 5 برامج حماية للحفاظ على أمان جهازك
هذا البرنامج أيضا يحتل مراتب عالية من حيث مستخدميه حيث يمتاز بحماية قوية و تأمين جيد لجهازك و أدوات للمساعدة على فحص جهازك و تنظيفه من البرامج الضارة و يقسك من جميع أنواع البرامج الضارة كالفيروسات و التروجانات و البرامج الملغمة .
تحميل البرنامج : avira

برنامج AVG :
أفضل 5 برامج حماية للحفاظ على أمان جهازك
برنامج قوي سريع و خفيف على الجهاز يحتوي على الكثير من الادوات المهمة لحماية جيدة لحاسوبك و يحميك من البرامج الضارة بشتى أنواعها و يقوم بفحص جهازك و تنقيته من الملفات المضرة به .
رابط التحميل : AVG 

برنامج أكثر من رائع للشركة الرائدة في مجال الحماية كاسبرسكي لاب شركة قوية و متخصصة في أمن الحواسيب و تكشف الشركة الكثير من الثغرات سنويا و البرنامج الخاص بها قوي في مجال الحماية من جميع أنواع الملفات الضارة و كذا الفيروسات و أصبح البرنامج يستعمل بشكل واسع للسمعة القوية للشركة المصنعة له .
رابط التحميل : kaspersky

 برنامج قوي أيضا يحتوي على الكثيير من المميزات القوية  فالبرنامج جيد في مجال الحماية و خاصة من الملفات الملغمة و الضارة و يشمل الكثير من الادوات الجيدة لمساعدتك على ابقاء جهازك أمنا و أدوات لفحصه للتأكد من خلوه من أي برامج ضارة .
الموقع الرسمي للموقع : bitdefender

يبقى لي أن أقول لكم أنه لا يمكنني أن أختار لكم الافضل من هذه البرامج فهذا يعتمد على استخدامك لها و ان أردت أن تعرف البرنامج الافضل فعليك أن تجرب بنفسك لأن الاراء مختلفة في هذا الرأي , أما اذا أردت الحماية الحقيقة فعليك تدرس قليلا في هذا المجال لأن برامج الحماية لا يمكن أن تساعدك بشكل كامل لذلك عليك أن تحترس و لا تحمل أي ملف تجده على الانترنت أو أن تذخل الى أي موقع تجده و خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك .
و بهذا ينتهي موضوعنا هذا اليوم لا نتسوا مشاركة الموضوع ان أفادكم .


التالي
«التالي
الموضوع السابق
التدوينة السابقة »

1 التعليقات:

Click here for التعليقات
Unknown
admin
13 مايو 2015 في 6:19 ص ×

تسلم خيووو

Congrats bro Unknown you got PERTAMAX...! hehehehe...
تعليق
avatar