.

4 برامج لتعديل الصور سهلة الاستخدام

الكثير منا يريد برنامج لتعديل الصور قبل نشرها اما في مواقع التواصل الاجتماعي او ان يريها لاصدقائه ان كانت صوره و لعل برنامج الفوتوشوب أشهر برنامج لتعديل الصور و لكنه غير مجاني و حجمه كبير و أيضا لا يجيد الكثير من الاشخاص استخدامه لذلك سأقدم لكم 5 برامج لتعديل الصور سهلة الاستخدام تغنيك عن استخدام الفوتوشوب , هذه البرامج تحتوي على أدوات رائعة يمكنك استخدامها في التعديل على صورك بطريقة بسيطة و سهلة و تتشارك هذه البرامج بعض الادوات الاحترافية الموجودة في الفوتوشوب , و يمكن لهذه البرامج أن تغنيك عن برنامج الفوتوشوب , و نبدأ بأول برنامج .
برنامج تعديل الصور

برنامج تعديل الصور

استطاع هذا البرنامج أن ينافس برنامج الفوتوشوب بفضل الادوات الرائعة التي يحتويها و التأثيرات الكثيرة و المتالية التي يتيحها للمستخدم لتطبيقها على الصورو يمكنك أن تستعمله في تعديل صورك فالبرنامج سهل و لا يحتاج الى خبرة كبيرة .

photoscap

برنامج رائع حصل على الكثير من المستخدمين في وقت وجيه حيث جاء بشكل مميز عن البرامج الاخرى و طريقة عمله جميلة و يوفر لمستخدمه أدوات كثيرة و تأثيرات أيضا للتعديل على صوره.

photofiltre

يعتبر هذا البرنامج بداية كل مصمم حيث يمكنك ان تتعلم منه بعد الاساليب و طرق للتعديل على الصور و تصميمها و يحتوي على ادوات كثيرة ايضا و تأثيرات رائعة ستقدم لك احترافية لصورك. 

GIMP

و ها هو برنامج gimp الذي يعد من أول منافسي الفوتوشوب و الشبيه له من حيث العديد من الجوانب كالادوات التي يوفرها للمستخدم ,أدوات احترافية تمكنك من العمل باحترافية و هو برنامج خفيف على الحاسوب حيث لا يحتاج الى مواصفات عالية لتشغيله.

يبقى عليك عزيز المستخدم ان تبدع في عملك و تحسن استخدام هذه البرامج و أضمن لك أنها ستعطيك نتائج احترافية و يمكنك أيضا ان تتعلم بعد الاشياء من هذه البرامج و تنتقل بعدها الى الفوتوشوب .
و الى هنا ينتهي موضوع اليوم لا تنسوا مشاركة الموضوع ان اعجبكم و الى درس اخر انشاء الله.


الموضوع التالي
الموضوع السابق
التدوينة السابقة »