.

حصريا احصل على برنامج Bitdefender Total Security 2015 مجانا لمدة عام كامل

ها قد عدت لكم ببعض المجانيات الجديدة و الحصرية فق على مدونة ابداع المحترف و في هذه التدوينة سنحصل على سيريال مجاني و قانوني لبرنامج الحماية الشهير Bitdefender Total Security 2015 لمدة عام كامل.

  و المعروف ان هذا البرنامج مدفوع و غير مجاني و يعتبر من اقوى برامج الحماية حيث يحميك من الملفات الملغمة و من الفيروسات و التروجانات و يمنحك جدار حماية قوي و ادوات جيدة لفحص الحاسوب و لحمايته و يحمي خصوصيتك على الانترنت و البرنامج يحتوي على خاصية رائعة و هي حذف الملفات دون امكان استرجاعها ان كنت تنوي بيع جهازك مع الحفاظ على خصوصيتك و عدم تمكين الشاري من استرجاع ملفاتك و ادوات اخرى لاصلاح الحاسوب و تسريعه , و للحصول على البرنامج ندخل اولا الى هذا الرابط free Bitdefender Total Security 2015 ستظهر لك خانة كما في الصورة تقوم بكتابة الاميل الخاص بك و تكتب كود الكابتشا و تضغط على الزر الاخضر.

 لا تنسى ان تضع اميل تستطيع الدخول اليه ليصلك سيريال البرنامج و رابط تحميله . و في الرسالة التي ستصلك بسرعة كبيرة كما وصلتني انا ستجد سيريال للبرنامج مع راب لتحميله تقوم بتحميل اداة صغيرة تقوم بفتحها وسيحمل معك البرنامج تقوم بتتبيته بالطريقة العادية و تقوم بتركيب السيريال و مبروك عليك عام كامل و مجاني من برنامج Bitdefender Total Security 2015 .

لا تنسوا تشجيعي على هذا الجهد المبذول لاجلكم بمشاركة الموضوع و لايك و شكرا.

لا تنسى ايضا ان تتابعني على حسابي على الفيسبوك ليصلك جديد منشوراتي و مواضيعي


التالي
«التالي
الموضوع السابق
التدوينة السابقة »